Tuesday, August 25, 2020

تعرف على أفضل 3 تطبيقات سيساعدك على الإقلاع عن التدخين

 يعتبر التدخين من بين أخطر شيء قد يدمن عليه الإنسان لكونه يقلب حياة المدمن عليه رأسا على عقب سواء من الناحية الصحية أو المادية أو العلاقات الأسرية ،لذلك أحببت أن أعرض عليكم في هذه التدوينة ثلاثة تطبيقات لها تقييم كبير على المتجر قد يساعدك أحدهم على الإقلاع عن التدخين و أكون سببا في إبتعادك عنه.



Smoke Free -1 

 أردت أن أبدأ بهذا التطبيق لكونه ساعد الكثير من المدخنين و منهم شخص كان يدخن ل17 سنة تقريبا و إستطاع أن يقلع عنه بعد إستعماله لهذا التطبيق ، أما بالنسبة لما يقوم به هذا التطبيق فهو يقدم لك مهمات يومية و يحسب لك المبالغ التي توفرها من الإبتعاد عن التدخين و الساعات التي أضفتها لحياتك كما و يخبرك بحالة بعض أعضاء جسمك كالقلب مع مرور الوقت
Kwit-2 


هذا التطبيق يخبرك في كل وقت المستوى الذي وصلت إليه و عندما ستكمل جميع المستويات ستجد نفسط قد أقلعت عن التدخين ، لكن عيب هذا التطبيق هو عدم توفره للإندرويد لكنه متوفر على الأيفون و الويندوز فون
Get Rich or Die Smoking-3 

يعتبر هذا التطبيق هو الأقدم و الأشهر في مجال الإقلاع عن التدخين و فكرته كباقي التطبيقات السابقة حيث يقدم لك بعض الإحصائيات و المراحل لكن لديه بعض المزايا التي لن تجدها في باقي التطبيقات و تستطيع تحميله على جهازك الأندرويد 
ملاحظة مهمة : حتى و إن حملت كل هذه التطبيقات لن تستطيع الإقلاع عن التدخين إلا إذا كانت لديك رغبة قوية و ثقة بأنك ستتمكن من فعلها.
لا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع كل شخص تعلم أنه يدخن لعله يقلع عنه و تكون سبب إنقاد حياته
.

Wednesday, August 19, 2020

موقع ميديكال إمباير لشراء المستلزمات الطبية أون لاين

موقع-ميديكال-إيمباير-لشراء-المستلزمات-الطبية-أون-لاين
إذا كنت تبحث عن صيدلية أون لاين لشراء المنتجات أو الأجهزة الطبية فسنتعرف اليوم على موقع Medical Empire الذي يمكنك من خلاله البحث عن كمية كبيرة من المنتجات الطبية ومعرفة مواصفتها ومقارنة أسعارها بسهولة، فيمكنك البحث عن الأغذية الصحية، منتجات اللياقة البدنية، والأجهزة الطبية كأجهزة التنفس وقياس الضغط وعمل الأشعة. كما يمكن من خلال الموقع شراء كتب طبية في مختلف أقسام الطب، بالإضافة إلى منتجات العناية بالجسم وغيرها. سنتعرف في هذا المقال على موقع ميديكال إيمباير ومميزاته والمنتجات التي يوفرها وكيفية طلب المنتجات من خلاله.
اقرأ المزيد..

Monday, August 17, 2020

أفضل موقع لتتبع حركة الطيران في الأجواء الآن

افضل-موقع-لتتبع-حركة-الطيران-في-الاجواء-الان
إذا كنت تبحث عن طريقة تستطيع من خلالها تتبع رحلات الطيران حول العالم ومراقبة الحركة الجوية بشكل مباشر فسنتعرف في هذا الموضوع إن شاء الله على أفضل تطبيق حركة الطيران في الأجواء الآن والذي يمكنك من خلاله عمل بحث عن الرحلات ومعرفة وجهتها الحالية ومن أين أقلعت والكثير من التفاصيل، وقد تعرفنا في موضوع سابق على موقع معرفة الدول التي تحتاج فيزا بجواز سفرك، وسنتعرف اليوم على موضوع مشابه وهو كيفية تتبع حركة الطائرات حول العالم خلال 24 ساعة ومشاهدة حركة الطيران مباشرةً من خلال استخدام رادار الطائرات المباشر Flight Radar.
اقرأ المزيد..

Saturday, August 15, 2020

الربح من موقع خمسات للعمل من المنزل - دليل شامل

الربح-من-موقع-خمسات-للعمل-من-المنزل-دليل-شامل
ربما قد سمعت من قبل عن موقع خمسات للعمل من المنزل وأحد أشهر مواقع العمل الحر على الإنترنت، وأشهرهم على مستوى الوطن العربي، والذي يمكن العمل عليه للترجمة أو للتصميم أو حتى من أجل الربح من كتابة المقالات، فإذا كنت بالفعل قد انضممت إلى الموقع وأنشأت خدمات ولكن لم تحقق مبيعات، أو حتى إذا لم تكن لديك أي خبرة مسبقة في مجال العمل الحر أو في العمل على الموقع، فهذا المقال إن شاء الله سيكونُ شاملًا لكل ما تحتاج معرفته من أجل الدخول لهذا المجال، فسنتعرف على كيفية التسجيل في موقع خمسات للربح من الإنترنت، كيفية إنشاء خدمة على خمسات بشكل احترافي، كيفية الترويج لخدماتك، وكذلك كيفية بيع الخدمات وسحب أرباحك من الموقع.
اقرأ المزيد..

Wednesday, August 12, 2020

شرح كيفية إنشاء محفظة بيتكوين Blockchain وشحن رصيد

فتح-حساب-بيتكوين-مجانا-وشحن-رصيد
إذا كنت تريد فتح حساب بيتكوين على الإنترنت من أجل شراء العملة وتخزينها فسوف نتعرف في هذا المقال إن شاء الله على شرح كيفية فتح حساب بيتكوين مجانا خطوة بخطوة وكذلك ما هي أفضل محفظة بتكوين وأنواعها. وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على الكثير من المصطلحات المتعلقة بهذه العملة، فتعرفنا على ما هو البيتكوين وشرحنا كل ما يتعلق بهذا المصطلح وتاريخ ونشأة العملة، وكذلك تعرفنا على ما هي محفظة البيتكوين وذكرنا تعريف مفصل لهذه الأداة وأهميتها وأنواع المحافظ المتوفرة، وفي هذا المقال إن شاء الله سوف نشرح طريقة فتح حساب بيتكوين من الصفر وكيفية تأمين المحفظة بأقوى حماية ممكنة للحفاظ على رصيدك.
اقرأ المزيد..

Monday, August 10, 2020

أفضل استضافة مدفوعة| أقوى 10 شركات استضافة أجنبية 2020

افضل-شركات-الاستضافة-شركات-استضافة-عالمية
شراء استضافة احترافية لموقعك هي أحد أهم الخطوات التي ستساعدك على بناء موقع ناجح من البداية، وفي هذا المقال سنكمل معكم سلسلة المقالات التي تحدثنا فيها عن كل ما يخص استضافة المواقع الإلكترونية وما هي أفضل استضافة مجانية يمكن الاعتماد عليها وكذلك كيفية اختيار الاستضافة بطريقة صحيحة، وذكرنا أن من ضمن المعايير الهامة للاختيار هو اختيار موقع استضافة يقدم أفضل خدمة بسعر مناسب، ولهذا سنتحدث معكم في هذا المقال عن مراجعة لأفضل شركات استضافة أجنبية عالمية يمكنك الاعتماد عليها من أجل ضمان حصول موقعك على خدمة استضافة احترافية بمميزات وأسعار خرافية. دعونا نتعرف على أفضل مواقع استضافة مدفوعة.
اقرأ المزيد..

Wednesday, August 5, 2020

كيفية فتح حساب Stripe للعرب 2020 - شرح موقع سترايب

كيفية-فتح-حساب-Stripe-للعرب-شرح-موقع-سترايب
إذا كنت تمتلك متجرًا إلكترونيًا على الإنترنت أو تريد إنشاء متجر فبالتأكيد قد تواجه مشكلة في كيفية استقبال الأموال على الموقع بسبب الشروط الكثيرة التي تفرضها جميع بوابات الدفع المعروفة، ولكن في مقال اليوم إن شاء الله سوف نتحدث عن واحدة من أفضل بوابات الدفع أون لاين والتي تعتبر واحدة من أهم طرق الدفع في شوبيفاي ومتاجر WooCommerce وغيرها. في هذا المقال إن شاء الله سنتعرف على طريقة فتح حساب سترايب من خارج الولايات المتحدة، كيفية الحصول على معلومات الحساب، وما هو سترايب أطلس والكثير من المعلومات الهامّة عن خدمة Stripe.
اقرأ المزيد..