Wednesday, July 29, 2020

أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة توفر الدفع عند الاستلام

افضل-مواقع-تسوق-سعودية-رخيصة-توفر-الدفع-عند-الاستلام
سنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة أون لاين يمكن الاعتماد عليها في التسوق عبر الإنترنت، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على الكثير من المواقع المميزة في هذا المجال، فتعرفنا على أفضل مواقع تسوق أمريكية يمكن الاعتماد عليها في ِشراء منتجات من أفضل الماركات العالمية، كما تعرفنا أيضًا على أفضل مواقع تسوق تركية رخيصة لشراء الملابس وغيرها من المنتجات، واليوم سيكون هذا المقال عن مواقع تسوق سعودية رخيصة تدعم الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى أهم مواقع رخيصة تشحن للسعودية مجانًا.
اقرأ المزيد..

Sunday, July 26, 2020

أفضل أنواع الطابعات ثلاثية الأبعاد وأسعارها 2020

افضل-انواع-الطابعات-ثلاثية-الابعاد-واسعارها
إذا كنت تبحث عن شراء طابعة ثلاثية الأبعاد وتريد معرفة ما هي أفضل أنواع الطابعات ثلاثية الأبعاد، فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل طابعات 3D متوفرة في السوق مناسبة لأغراض مختلفة وفي فئات سعرية متعددة، وقد تحدثنا في موضوعات سابقة عن ما هي الطباعة ثلاثية الأبعاد ومميزاتها وأهميتها، وكيف تعمل الطابعة ثلاثية الأبعاد؟ وكذلك تعرفنا على أفضل برنامج تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد للطباعة 3D، والآن حان الوقت لكي نتعرف على الأدوات التي يمكن استخدامها من أجل الحصول على نماذج حقيقية بأعلى دقة ممكنة لأي شيء نريده، فدعونا نتعرف على أنواع الطابعات ثلاثية الأبعاد وما هي أسعار الطابعات ثلاثية الأبعاد في مصر وجميع الدول.
اقرأ المزيد..

Thursday, July 23, 2020

أفضل برنامج تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد 3D مجانا

افضل-برنامج-تصميم-مجسمات-ثلاثية-الابعاد-مجانا
إذا كنت من محبي برامج التصميم بشكل عام والتصميم ثلاثي الأبعاد بشكل خاص فسنتعرف اليوم على قائمة تضم أفضل برامج النمذجة ثلاثية الأبعاد 3D بالإضافة إلى نبذة عن كل برنامج ومواصفاته وكذلك أهم المميزات الخاصة به. وتوفر لك هذه البرامج الكثير من الأدوات الرائعة التي تمكّنك من عمل التصميمات المختلفة مثل تصميم المنازل والمجسمات ثلاثية الأبعاد، ويمكنك بعد ذلك طباعة هذه المجسمات بشكل حقيقي باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد المميزة، حيث تمكنك هذه التقنية من طباعة النماذج التي تقوم بتصميمها على الكمبيوتر وتحويلها إلى نماذج حقيقية ملومسة باستخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد. دعونا الآن نتعرف على أفضل برامج التصميم ثلاثي الأبعاد 3D المجانية والمدفوعة.
اقرأ المزيد..

Tuesday, July 21, 2020

ما هي الطباعة ثلاثية الأبعاد 3D؟ وكيف تعمل؟

ما-هي-الطباعة-ثلاثية-الابعاد
أصبحنا اليوم نعيش في عالم يمضي نحو التطور بسرعة البرق، كل يومٍ نجد المزيد من الاكتشافات الجديدة أو تطورات هائلة لتكنولوجيا موجودة. وبالتأكيد تعتبر الطباعة ثلاثية الأبعاد 3D Printing واحدة من أهم التقنيات التي ستشكل جزءًا كبيرًا من مستقبلنا وستغير الكثير من المفاهيم في حياتنا مثلها مثل تقنيات كثيرة كتقنية البلوك تشين التي ستساعدنا على القضاء على الكثير من الروتين وتوفير الكثير من الوقت والجهد، وأيضًا تقنية الحوسبة السحابية وغيرها من التقنيات التي سبق وشرحناها بالتفصيل على موقعنا. وفي مقال اليوم سوف نتحدث عن تقنية أخرى وهي الطباعة ثلاثية الأبعاد، وسنتعرف على تاريخ الطباعة ثلاثية الأبعاد وأنواعها ومميزاتها وخطوات هذه العملية.
اقرأ المزيد..

Sunday, July 19, 2020

ما هي لغة دارت Dart؟ ولماذا يجب عليك أن تتعلمها؟

ما-هي-لغة-دارت-Dart
لغة دارت هي واحدة من لغات البرمجة التي اكتسبت شعبية كبيرة جدًا وزاد عدد مستخدميها بشكل ملحوظ؛ بالرغم من أن إطلاقها كان منذ عشر سنوات تقريبًا، ويعود الفضل لذلك إلى التطوير المستمر والمميزات التي تم إضافتها لهذه اللغة بالإضافة إلى الميزة الأهم وهي أنها اللغة التي تم اختيارها من أجل بناء إطار فلاتر Flutter الذي أصبح أحد أشهر إطارات البرمجة على الإطلاق والوسيلة الأفضل لبرمجة تطبيقات الهاتف. في هذا المقال إن شاء الله سنتعرف على ما هي لغة دارت Dart؟ ما هي مميزاتها؟ ما هي أهم استخداماتها؟ وسنختم بقائمة أفضل دورات عربية لتعلم لغة دارت مجانًا.
اقرأ المزيد..

Wednesday, July 15, 2020

كيف تختار كارت الشاشة المناسب لك؟ دليلك الشامل

كيف-تختار-كارت-الشاشة-المناسب-لك-دليلك-الشامل
يعتبر كارت الشاشة GPU أحد أهم مكونات الحاسوب على الإطلاق خصوصًا لمن يعتمد على الكمبيوتر في الاستخدام المتطور مثل برامج تصميم وتحرير الفيديو أو الألعاب الإلكترونية أو غير ذلك، وبالتالي فإن اختيار أفضل كرت شاشة مناسب لاستخدامك سيساعدك على تحقيق أفضل أداء ممكن للكمبيوتر. وقد تعرفنا في موضوع سابق عن قطعة أخرى هامة للغاية ويجب أن تكون متوافقة مع بطاقة الرسوميات وهي البروسيسور، حيث تعرفنا على كيف تختار المعالج المناسب لك وأي الماركات أفضل عبر عمل مقارنة بين معالجات AMD و Intel بشكل مفصل، واليوم سنتعرف معكم على أهم مواصفات كارت الشاشة التي يجب أن تضعها في اعتبارك والتي ستساعدك على شراء القطعة المناسب لك.
اقرأ المزيد..

Monday, July 13, 2020

تحميل ألعاب رعب للكمبيوتر للكبار فقط مجانا

تحميل-العاب-رعب-للكمبيوتر-للكبار-فقط-مجانا
سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر يمكنك تحميلها مجانًا، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على الكثير من أنواع الألعاب الأخرى، فتعرفنا على أفضل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر مجانًا، وكذلك تعرفنا على قائمة تضم أفضل ألعاب استراتيجية أون لاين للكمبيوتر يمكنك الاستمتاع بها عبر الإنترنت، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن ألعاب رعب بمختلف أنواعها، فسيتم توفير ألعاب رعب للكمبيوتر بحجم صغير ومناسبة للكمبيوتر الضعيف، وستشمل القائمة أفضل ألعاب الرعب للكبار فقط.
اقرأ المزيد..

Friday, July 10, 2020

موقع لمعرفة هل يحتوي الفيلم على مشاهد خادشة للحياء

موقع-لمعرفة-هل-يحتوي-الفيلم-على-مشاهد-خادشة-للحياء
واحدة من أكثر المشاكل الموجودة في المحتوى الفني حاليًا وخصوصًا المحتوى الأجنبي هو وجود المشاهد المخلة بالآداب العامة والقيم التي نشأنا عليها في مجتمعاتنا العربية، وبالرغم من أن القنوات على التلفاز تقوم بحذف معظم هذه المشاهد عند العرض، لكن الأغلبية حاليًا يعتمد على مشاهدة المحتوى على الإنترنت عبر خدمات المحتوى المدفوع المتنوعة أو حتى من خلال بعض الوسائل الأخرى مثل مواقع التورنت وغيرها، لهذا سنشرح اليوم طريقة هل معرفة يحتوي الفيلم على مشاهد خادشة للحياء، وكذلك معرفة إذا كان الفيلم مناسب للمشاهدة العائلية أو لا.
اقرأ المزيد..

Sunday, July 5, 2020

كيفية حذف Marketplace من الفيس بوك وإخفاء إعلاناته

كيفية-حذف-Marketplace-من-الفيس-بوك-واخفاء-اعلاناته
إذا كنت تعاني من إعلانات سوق فيسبوك Marketplace والتي غالبًا تكون إعلانات غير ملائمة سنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على كيفية حظر إعلانات الماركت بليس Marketplace ومنع ظهورها، وقد تعرفنا في مقالات سابقة عن الكثير من الإعدادات الهامة التي يجب عليك تطبيقها على حسابك من أجل حل مشكلة ظهور منشورات لم تنشرها على حسابك، وكذلك طريقة فتح رسائل فيسبوك بدون ماسنجر بسهولة. وفي مقال اليوم سوف نتعرف على شرح كيفية إلغاء Marketplace من الفيس بوك وإيقاف إشعارات متجر بيع الفيسبوك ومنع ظهور أي إعلانات من المتجر نهائيًا وبخطوات بسيطة جدًا من إعدادات الحساب.
اقرأ المزيد..