Tuesday, June 30, 2020

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج - 10 نصائح فعالة

زيادة-متابعين-انستقرام-حقيقيين-بدون-برامج-10-نصائح-فعالة
إذا كنت تريد زيادة متابعين انستقرام الموجودين في حسابك فربما قد قمت بتجربة بعض الحلول المتاحة مثل استخدام موقع زيادة متابعين انستقرام أو برامج على الكمبيوتر أو تطبيقات على الهاتف أو غير ذلك، لكن من أهم عيوب هذه الطرق أنها لا تضمن لك الحصول على تفاعل أو على متابعين مهتمين ومستهدفين للمحتوى الذي تنشره على حسابك، وبالتأكيد إذا كنت تريد نمو حسابك وزيادة تفاعله لكي تتمكن من الربح من الانستقرام من خلاله ستحتاج إلى الاعتماد على استراتيجيات فعّالة من أجل زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانًا وبطريقة سهلة.
اقرأ المزيد..

Thursday, June 25, 2020

برنامج تسريع الماك وحل مشكلة تعليق الماك بوك برو

برنامج-تسريع-الماك-وحل-مشكلة-تعليق-الماك-بوك-برو
إذا كنت تعاني من أن ذاكرة الماك ممتلئة أو تبحث عن طريقة تنظيف جهاز الماك من الملفات المؤقتة وكيفية تنظيف الرام في الماك فسوف نتعرف في هذا الموضوع إن شاء الله على واحدة من أقوى الأدوات التي يمكن الاعتماد عليها في ذلك؛ بحيث يمكنك استعادة سرعة وخفة الجهاز مرة أخرى بعد استخدامه لفترة كبيرة، وقد تعرفنا في موضوع سابق على كيفية تسريع ويندوز وحل جميع مشاكله، ولكن هذا الموضوع سيكون موجه لمستخدمي أجهزة آبل سواءً الماك بوك MacBook أو الماك بوك برو MacBook Pro، وسنتعرف على حل مشكلة تعليق الماك بوك برو وكيفية تنظيف الماك بوك من الملفات الغير هامّة لزيادة سرعته.
اقرأ المزيد..

Monday, June 22, 2020

شرح كيفية تحميل التورنت إلى الآيفون بدون جيلبريك

شرح-كيفية-تحميل-التورنت-الى-الايفون-بدون-جيلبريك
تعتبر تقنية التورنت واحدة من التقنيات المميزة والتي ساهمت في توفير الكثير من المحتوى بشكل مجاني للتحميل وبمميزات أخرى مثل السرعة وبقاء الملفات بدون حذف ودعم الإيقاف والاستكمال بسهولة. وقد تعرفنا في مقالات سابقة على ما هو التورنت وكيف تعمل هذه التقنية المميزة، وتعرفنا أيضًا على طريقة تحميل فيديو للآيفون باستخدام برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون بشكل مجاني، وفي هذه الموضوع سوف نتعرف على تحميل ملفات التورنت باستخدام نظام iOS على هواتف الآيفون أو الآيباد بسهولة بدون حاجة إلى عمل جيلبريك للآيفون.
اقرأ المزيد..

Saturday, June 20, 2020

كيف تعرف أن هاتفك مخترق؟ 9 علامات تدل على اختراق الهاتف

كيف-تعرف-ان-هاتفك-مخترق-علامات-تدل-على-اختراق-الهاتف
اختراق الهواتف المحمولة أصبح من الأمور المنتشرة بشكل كبير في الآونة الأخيرة بسبب الكثير من العادات الخاطئة التي يقوم بها المستخدمون من تنزيل برامج من خارج المتجر الرسمي والضغط على الروابط المجهولة وغيرها من الأمور المضرة بالموبايل. وقد تعرفنا في موضوع سابق على إجابة سؤال كيف أعرف أن جهازي مخترق وكان ذلك بالنسبة للحاسوب، وهذا المقال إن شاء الله سيكون مخصص للهواتف وسنتعرف على إجابة سؤال كيف تعرف أن هاتفك مخترق؟ وما هي أوضح العلامات التي تدل على اختراق هاتفك وأن هناك من يتجسس عليك.
اقرأ المزيد..

Wednesday, June 17, 2020

شرح تغيير DNS للأندرويد لتسريع النت وتجاوز الحجب

شرح-تغيير-DNS-للاندرويد-لتسريع-النت-وتجاوز-الحجب
يعتبر تغيير إعدادات DNS على نظام أندرويد من الطرق المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في تسريع الواي فاي على الأندرويد بكل سهولة، وأيضًا من من الوسائل التي يجب أن تعتمد عليها إذا كنت تعاني من عمليات حجب المواقع في بلدك، فمن خلال تغيير الدي إن إس ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة على الأندرويد، لذلك سنتعرف في هذا الموضوع إن شاء الله على كيف يمكنك تغيير معلومات DNS على الأندرويد بسهولة من أجل تصفح أسرع للإنترنت، أيضًا سنتعرف على أفضل الخدمات التي يمكنك استخدامها وميزة كل خدمة عن الأخرى.
اقرأ المزيد..

Wednesday, June 10, 2020

موقع روسي للبحث عن الصور الأصلية أو الأشخاص

موقع-روسي-للبحث-عن-الصور-الأصلية
البحث بالصور على الإنترنت أصبح من الأمور المنتشرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة مع تطور أدوات البحث وازدياد الحاجة إلى البحث عن منتج بالصورة أو عمل بحث عن صاحب الصورة للوصول إليه، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على كيفية البحث بالصور بدل النص وأفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة، وتعرفنا أيضًا على طريقة ترجمة الصور وفهم النصوص الموجودة بها. وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على أداة جديدة مميزة يمكن الاعتماد عليها في البحث بالصور وهو محرك ياندكس Yandex الذي يعتبر أفضل موقع روسي للبحث عن الصور الأصلية.
اقرأ المزيد..

Sunday, June 7, 2020

أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

افضل-موقع-زيادة-متابعين-انستقرام-حقيقيين-بدون-برامج
سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام 2020 بدون برامج من خلال استخدام مواقع التبادل التي تعتمد على تفاعل المستخدمين مع بعضهم لتنشيط الحساب بشكل أكبر. طبعًا يوجد الكثير من هذه المواقع على الإنترنت لكن عدد محدود منها فقط هو الذي يعمل بكفاءة، لذلك إذا أردت الربح من انستقرام من خلال زيادة عدد المتابعين أو حتى كنت تريد تكبير الحساب للحصول على تفاعل أو لأمور أخرى، سنتعرف على كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج من خلال استخدام أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانية متوفرة على الإنترنت.

اقرأ المزيد..

Wednesday, June 3, 2020

طريقة زيادة متابعين انستجرام 2020

طريقة-زيادة-متابعين-انستقرام-2020
تعتبر شبكة Instagram واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية المستخدمة على الإطلاق، وهي تستخدم بشكل رئيسي لمشاركة الصور على الإنترنت. وقد تحدثنا في موضوعات سابقة عن هذه الشبكة المميزة وأبرز المميزات والخصائص الموجودة بها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة زيادة متابعين انستقرام بسهولة من خلال الاعتماد على برنامج زيادة متابعين انستقرام المتوفر على الكمبيوتر والأندرويد والآيفون وهو برنامج GetInsta.
اقرأ المزيد..