Sunday, April 26, 2020

مفتاح الأمان لتفعيل المصادقة الثنائية U2F Security Key

مفتاح-الامان-FIDO-U2F-Security-key
تعتبر المصادقة الثنائية واحدة من أهم خطوات الحماية التي تجعل حساباتك آمنة بشكل تام من الاختراق، حيث تحتاج هذه الخطوة إلى معلومات إضافية غير الباسورد حتى يتمكن المستخدم من الدخول إلى حسابه، ويوجد عدة طرق يتم الاعتماد عليها في المصادقة الثنائية، لكن الطريقة التي سنعتمد عليها في مقال اليوم هي استخدام مفتاح الأمان U2F Security Key، وسنتعرف أكثر على مفهوم المصادقة الثنائية، ما هو مفتاح Yubico وكذلك مفتاح FIDO U2 وكيف يمكنه حماية حساباتك من الاختراق، وأخيرًا مميزات مفتاح الأمان Yubico وشرح كيفية تأمين حساباتك على الإنترنت باستخدامه.
اقرأ المزيد..

Wednesday, April 22, 2020

الشراء من تركيا - أفضل مواقع شراء الملابس من تركيا

تسوق-من-تركيا-افضل-مواقع-شراء-الملابس-من-تركيا
لا شك أن تركيا تعتبر واحدة من أفضل الدول على مستوى العالم حينما يتعلق الأمر بعملية شراء الملابس أون لاين أو حتى بالتسوق العادي عند زيارة البلد، حيث تشتهر تركيا بهذه الصناعة منذ القدم. وقد تعرفنا في موضوع سابق على أفضل مواقع التسوق للملابس عبر الإنترنت، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع ملابس تركية أون لاين سواءً للرجال أو النساء أو الأطفال للتسوق من تركيا عبر الإنترنت، فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع تسوق ملابس تركية ومميزات كل موقع ونوع الملابس المتوفرة عليه، ووسائل الشحن والدفع وكل المعلومات الهامة.
اقرأ المزيد..

Sunday, April 19, 2020

ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية للأندرويد والآيفون مجانا

ترجمة-فيديو يوتيوب-الى-العربية-للاندرويد-والايفون-مجانا
إذا كنت تبحث عن طريقة ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية أون لاين فسنتعرف اليوم على أفضل موقع يمكنك الاعتماد عليه في ذلك، وسنشرح بشكل مفصل طريقة ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية أو أي لغة أخرى بكل سهولة. وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على بعض المواقع المميزة مثل موقع تحويل الصوت إلى نص أو الكتابة بالصوت بشكل مجاني تمامًا، وتعرفنا أيضًا على موقع استخراج النصوص من الصور والذي يدعم الكثير من اللغات. وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على موقع مميز يمكن الاعتماد عليه في طريقة ترجمة فيديوهات اليوتيوب للأندرويد والآيفون بدون حاجة إلى استخدام برنامج ترجمة.
اقرأ المزيد..

Wednesday, April 15, 2020

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا للكمبيوتر

تحميل-برنامج-حرق-الويندوز-على-الفلاشة-مجانا-للكمبيوتر
سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة عربي مجاني للكمبيوتر وهو برنامج Rufus المميز والذي يعتبر أفضل برامج الحرق المجانية وأسرع برنامج لحرق ويندوز 10 / ويندوز 8 / ويندوز 7 وكافة نسخ الويندوز بنظامي 32 Bit و 64 Bit. سنتحدث عن مميزات هذا البرنامج ولماذا يجب عليك استخدامه بدلًا من البرامج الأخرى، وأخيرًا سنتحدث عن شرح برنامج Rufus وكيفية حرق ويندوز على فلاشة وتهيئتها للإقلاع الذاتي؛ وما هي الإعدادات الصحيحة التي يجب عليك اختيارها.
اقرأ المزيد..

Sunday, April 12, 2020

تحميل أفضل ألعاب كرة القدم للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل-افضل-العاب-كرة-القدم-للكمبيوتر-والموبايل-مجانا
تعتبر ألعاب كرة القدم من أكثر ألعاب الفيديو شعبيةً على الإطلاق نظرًا للشهرة التي تتمتع بها اللعبة في كافة أنحاء العالم. وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على الكثير من أنواع الألعاب الأخرى، فتحدثنا عن أفضل ألعاب استراتيجية للكمبيوتر يمكن الاستمتاع بها أون لاين، وتعرفنا أيضًا على مجموعة من أفضل ألعاب باتل رويال للكمبيوتر، واليوم سنتعرف على أفضل ألعاب كرة القدم العالمية ومميزات وخصائص كل لعبة، مع توفير روابط تنزيل الألعاب للأندرويد والآيفون والكمبيوتر.
اقرأ المزيد..

Thursday, April 9, 2020

طريقة فتح الآيفون إذا نسيت رمز القفل - فتح قفل الآيفون

طريقة-فتح-الايفون-اذا-نسيت-رمز-القفل-فتح-قفل-الايفون
إذا كنت تبحث عن كيفية فتح الآيفون المقفل برقم سري فسوف نتعرف في هذا الموضوع على شرح فعال 100% لمعرفة طريقة فتح قفل الآيباد إذا نسيت الرقم السري. وقد تعرفنا في موضوع سابق على كيفية استعادة حساب آي كلاود في حالة نسيان كلمة المرور أو الفشل في فتح الهاتف، وسنتعرف اليوم على حل مشكلة قد يقع فيها الكثير منا وهي نسيان رمز قفل الآيفون وعدم التمكن من الدخول إلى الهاتف، وستكون طريقة فتح الآيفون إذا نسيت رمز القفل التي سنتعرف عليها في هذا المقال مناسبة لمن يستخدم البصمة أو الكود السري أو بصمة الوجه وسيشمل هذا أيضًا أجهزة آيباد وآيبود. ويمكن الاعتماد على الطريقة في حذف حساب iCloud من الآيفون والآيباد بدون معرفة كلمة السر.
اقرأ المزيد..

Monday, April 6, 2020

كيفية عمل بوت ماسنجر - أفضل بوت ماسنجر مجاني

كيفية-عمل-بوت-ماسنجر-افضل-بوت-ماسنجر-مجاني
من الأشياء التي ظهرت حديثًا هي تقنية الشات بوت Chatbot أو ما يُعرف بروبوت الدردشة. وقد ظهرت الحاجة إلى استخدام هذه التقنية مع زيادة عدد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها فيسبوك، كذلك ظهرت العديد من المهام التي يمكن الاعتماد على هذه التقنية فيها خصوصًا في مجالات مثل إنترنت الأشياء وذلك عبر أجهزة التواصل الذكية. في هذا المقال إن شاء الله سنتعرف على ما هو بوت ماسنجر؟ كيفية عمل بوت للصفحة على فيسبوك، وأيضًا ما هو أفضل بوت ماسنجر مجاني يمكنك الاعتماد عليه لمساعدتك على الصفحة، وسنتعرف كذلك على طريقة الربح من بوت ماسنجر بطريقة مميزة.
اقرأ المزيد..

Wednesday, April 1, 2020

ما هي البيانات الضخمة Big Data ومجالات تطبيقها؟

ما-هي-البيانات-الضخمة-Big-Data
المستقبل يملكه هؤلاء القادرون على تحويل البيانات لمنتجات. ربما تكون هذه الجملة ملخصًا لمقال اليوم الذي سنتحدث فيه عن أحد أهم المصطلحات التقنية التي ظهرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ليس هذا وحسب بل حاليًا تعتبر أحد أهم مجالات العمل في السوق العالمية. وبعد أن تعرفنا في موضوعات سابقة عن مجموعة تقنيات ستسيطر على المستقبل مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد على سبيل المثال وكذلك الحوسبة الكمومية، سنلقي الضوء في هذا المقال إن شاء الله عن ماهية البيانات الضخمة، وما هو الهدف منها، بالإضافة إلى فوائد البيانات الضخمة التي تجعلها بهذه الأهمية.
اقرأ المزيد..