Saturday, February 29, 2020

دفع فاتورة التليفون الأرضي أون لاين والاستعلام عنها بالرقم

الاستعلام-عن-فاتورة-التليفون-الارضى-من-المصرية-للاتصالات-برقم-التليفون
سنتعرف في هذا الموضوع على طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من المصرية للاتصالات بالرقم ومعرفة مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي والتاريخ الخاص بها، وبالإضافة إلى ذلك سوف نتعرف على كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي بالفيزا أون لاين بدون حاجة إلى الذهاب إلى فرع الشركة والانتظار من أجل الدفع. وسنشرح إن شاء الله طريقة التسجيل وإنشاء حساب في المصرية للاتصالات والتسجيل في موقع وي الجديد من أجل التحكم في كل ما يخص الخط الأرضي، كما سنتعرف في موضوع قادم إن شاء الله على طريقة دفع فاتورة النت We أو TE-Date سابقًا بكل سهولة.
اقرأ المزيد..

Wednesday, February 26, 2020

الربح من التسويق بالعمولة على سوق كوم Souq Affiliate

شرح-الربح-من-افلييت-سوق-كوم-عبر-التسويق-بالعمولة
إذا أردنا أن نذكر أهم طرق ربح المال من الإنترنت فالبتأكيد يجب أن نتحدث عن طريقة الربح من التسويق بالعمولة، فهي واحدة من أكثر الأساليب انتشارًا في هذا المجال، وهناك المئات من شركات التسويق التي تسعى لجذب أفضل المسوقين للعمل معها. في هذا الموضوع إن شاء الله سنتحدث عن موقع سوق كوم الذي يعتبر أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية والإمارات ومصر، وسنتعرف كيفية الربح من موقع سوق دوت كوم واستراتيجيات الترويج للمنتجات الخاصة به عبر برنامج أفلييت سوق Souq Affiliate. هذه الطريقة تعتبر مناسبة للغاية لمن يبحث عن طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين أو يريد البدء في مجال التسويق بالعمولة من الصفر وحتى الاحتراف.
اقرأ المزيد..

Sunday, February 23, 2020

ما هي عملة ستيلر Stellar ومميزاتها؟ وكيفية شرائها

عملة ستيلر Stellar هي واحدة من أقوى العملات الرقمية الواعدة في الوقت الحالي والذي يتوقع لها مستقبل ناجح، وقد صنفنا العملة ضمن القائمة الخاصة بموقعنا حينما تحديثنا عن أفضل عملات رقمية للاستثمار، وكما هي عادتنا في طرح المقالات حول العملات الإلكترونية وتبسيط طبيعتها وتفنيد مميزاتها كما فعلنا من قبل مع عملات أخرى مثل عملة المونيرو Monero وكذلك عملة سيا كوين المميزة وغيرها من العملات، سنتعرف اليوم على عملة ستيلر الرقمية XLM وطبيعة عملها ومستقبل العملة وكذلك سعر عملة ستيلر الحالي وتوقعات أداءه في المستقبل وكيفية شراء عملة Stellar عبر الإنترنت.
ما-هي-عملة-ستيلر-Stellar-ومميزاتها-وكيفية-شرائها
اقرأ المزيد..

Wednesday, February 19, 2020

شرح طريقة ربط حسابك البنكي المحلي بحساب بايونير

طريقة-ربط-حسابك-البنكي-بحساب-بايونير
إذا كنت فريلانسر وتعمل على مواقع العمل الحر أو تقوم بإدارة مشروع يعتمد على تلقي المدفوعات عبر البنوك الإلكترونية أو حتى تعمل في مجال الربح من الانترنت فبالتأكيد قد سمعت عن خدمة بايونير Payoneer أو تستخدمها بالفعل، وقد قدمنا مقالات مختلفة عن هذه الخدمة وتعرفنا على أبرز مميزاتها، وفي هذا المقال إن شاء الله سوف نتعرف على إحدى الخصائص المميزة في هذه الخدمة وهي إمكانية ربط حسابك البنكي المحلي بحساب بايونير بحيث تستطيع سحب رصيدك إليه بكل سهولة.
اقرأ المزيد..

Saturday, February 15, 2020

كيف تختار استضافة موقعك بشكل صحيح؟ 5 شروط

كيفية-اختيار-استضافة-موقعك-بشكل-صحيح
اختيار الاستضافة المناسبة يعتبر من أهم الأمور التي تحتاج إليها من أجل بناء موقع ناجح. وما زلنا نتحدث عن استضافة المواقع الإلكترونية وكل ما يتعلق بها وهذا هو المقال الثالث في هذه السلسلة، وقد تعرفنا في الموضوعات السابقة على ما هي الاستضافة وأبرز المصطلحات المتعلقة بها وأنواعها، وكذلك ما هي أفضل شركات استضافة عالمية يمكنك الاعتماد عليها. واليوم إن شاء الله سنكمل معكم بالحديث عن أهم النصائح التي تحتاج إلى معرفتها عند شراء استضافة لموقعك من أجل اختيار الاستضافة الصحيحة، وما هي الأمور التي يجب أن تضعها في الاعتبار حتى ينتهي بك الأمر وقد حصلت على أفضل استضافة لموقعك، وسنتعرف في موضوع قادم على أفضل شركات الاستضافة العالمية.
اقرأ المزيد..

Wednesday, February 12, 2020

أفضل مايك للتعليق الصوتي والتسجيل المنزلي 2020

أفضل-مايك-للتعليق-الصوتي-والتسجيل-المنزلي
إذا كنت تبحث عن مايك للتسجيل المنزلي أو لتصوير مقاطع الفيديو على اليوتيوب أو لخدمات التعليق الصوتي Voice Over أو لغرض آخر فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل أنواع المايكات في مختلف الفئات السعرية، وسنتعرف على إن شاء الله على مميزات كل ميكروفون والمجال الذي يمكن استخدامه فيه. وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على مراجعات لبعض الأدوات الهامة، فتعرفنا على أفضل أنواع الهارد ديسك الخارجي وأسعارها، وتعرفنا كذلك على أفضل أنواع الطابعات وأسعارها وأهميتها، وفي مقال اليوم إن شاء الله سوف نتحدث عن أنواع وأسعار المايكات في مصر والدول العربية وما هو أفضل مايك للتسجيل المنزلي.
اقرأ المزيد..

Saturday, February 8, 2020

أفضل مواقع تسوق ملابس أون لاين للرجال والنساء

أفضل-مواقع-تسوق-الملابس-في-العالم-العربي-اون-لاين
التسوق عبر الإنترنت يعتبر أحد أسهل الطرق التي يمكن من خلالها اقتناء ما تريد بسهولة وبالمواصفات التي تريدها، وقد تطور مجال التسوق عبر الإنترنت كثيرًا في الوطن العربي وظهر الكثير من المواقع العربية المميزة التي تنافس مواقع التسوق الأمريكية العالمية، وقد تحدثنا عن بعضها في موضوعات سابقة مثل موقع نون وسوق وجوميا وغيرها من المواقع، ولكن في موضوع اليوم سوف نتحدث بشكل خاص عن مواقع شراء الملابس عبر الإنترنت، وسنقدم قائمة مميزة لأهم وأفضل مواقع تسوق للملابس الرجالية والنسائية في مصر والسعودية والإمارات وجميع الدول العربية وسنتعرف على المزايا التي تقدمها مواقع تسوق الملابس من ماركات عالمية والشحن المجاني والدفع عند الاستلام وكافة المعلومات الهامة.
اقرأ المزيد..

Sunday, February 2, 2020

أقوى إضافات جوجل كروم لفيسبوك لتصفح أكثر راحة

اقوى-اضافات-جوجل-كروم-لفيسبوك
إضافات المتصفحات تعتبر من الأدوات المميزة التي تستخدم في تسهل تصفح مواقع الويب وإضافة مميزات خاصة لبعض المواقع. وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على بعض الإضافات المميزة التي يمكن الاستفادة بها مثل إضافات فتح المواقع المحجوبة على المتصفح وكذلك إضافات الحماية على جوجل كروم. وفي هذا الموضوع سنتعرف على قائمة جديدة من الإضافات وهي إضافات فيسبوك على جوجل كروم والتي ستمنحك تحكم أفضل في الموقع وستوفر لك مميزات رائعة يمكنك الاستفادة بها أثناء استخدامك للموقع.
اقرأ المزيد..