Tuesday, December 31, 2019

أفضل 5 مواقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا بطريقة قانونية

تحميل الألعاب المدفوعة يعتبر من الأمور المزعجة لمحبي الجيمز لعدة أسباب، أولها أن هذه الألعاب تكون مدفوعة ويتراوح أسعارها ما بين 50$ إلى 100$ أو أكثر، وإذا حاولت تحميل الألعاب بطريقة غير قانونية مثل الألعاب المكركة فغالبًا قد ينتهي بك الأمر أن اللعبة لن تعمل أو أن جهازك سيصاب بأحد فيروسات الفدية نظرًا لأن مواقع الكراكات تمتلئ بالبرمجيات الخبيثة والفيروسات ولا توجد طريقة للتأكد من أن ملف الكراك سليم 100%. لذلك سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل مواقع لتحميل الألعاب مدفوعة من الموقع الرسمي بطريقة قانونية تمامًا، بحيث لن تحتاج إلى البحث بعناء عن تحميل الألعاب المهكرة التي ستضر بجهازك بدرجة كبيرة.
افضل-مواقع-لتحميل-الالعاب-المدفوعة-مجانا-بطريقة-قانونية
اقرأ المزيد..

Wednesday, December 25, 2019

كيفية فهم معالجات AMD واختيار معالج مناسب لك بسهولة

شرح-معالجات-AMD-وطريقة-اختيار-معالج-مناسب
نكمل معًا هذه السلسة المميزة حول معالجات الحواسيب CPUs، وبعد أن تعرفنا في موضوع سابق على شرح أهم مواصفات المعالج التي يجب عليك الاهتمام بها عند شراء بروسيسور، وتعرفنا أيضًا على كيفية قراءة معالجات إنتل Intel وشرحنا طريقة فهم اسم المعالج والرموز التي يشير إليها الاسم وتحديد جيل المعالج بكل سهولة، سنكمل معكم اليوم إن شاء الله بالحديث عن منافس شركة إنتل في هذا المجال وهي شركة أي إم دي AMD، حيث سنتعرف على أهم عائلات هذه الشركة وهي عائلة Ryzen، وكيف يمكن التمميز بين أنواع هذه الفئة ومعرفة أفضل معالج AMD بالنسبة لاستخدامك، وفي النهاية سنتعرف على طريقة قراءة معالجات AMD وفهم دلالاتها.
اقرأ المزيد..

Sunday, December 22, 2019

أخطر تحديات الأمن السيبراني المنتظرة في 2020

اخطر-تحديات-الامن-السيبراني-المنتظرة-في-2020
مع اقترابنا من نهاية عام 2019م وبداية عامٍ جديد؛ نحاول معًا استرجاع بعض الذكريات التي مرت علينا خلال العام المنصرم والتي شهدنا فيها الكثير من الأحداث في كافة مجالات الحياة؛ لكن حديثنا هنا سيكون عن الأحداث التي وقعت في عالم الأمن المعلوماتي، فقد وقعت الكثير من التغيرات التي طرأت هذا العالم، منها ما ساعده على التطور؛ ومنها ما تسبب في الكثير من الأزمات، وفي نفس الوقت سنحاول معًا استكشاف التحديات التي قد نواجهها على صعيد الأمن الإلكتروني وتأثير هذه التحديات وكيف يمكننا أن نواجهها على مستوى الفردي والمؤسسي.
اقرأ المزيد..

Thursday, December 19, 2019

شرح موقع ويكي تريبيون WT Social منافس فيسبوك الجديد

بالطبع أصبحت منصات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة أحد أنجح وأكثر المواقع والتطبيقات الشائعة والمنتشرة والأكثر استخدامًا على الإطلاق، لذلك فنجد يومًا بعد آخر مواقع تواصل اجتماعي جديدة وتطبيقات في نفس المجال، وعادةً ما تعتمد المنصات الجديدة على توفير ميزة غير متوفرة في الكثير من المنصات الحالية وخصوصًا المنصات الكبرى مثل فيسبوك وهي ميزة توفير الخصوصية، واحدة من هذه المنصات هي منصة ويكي تريبيون WT Social الجديدة والتي تعد المستخدمين بمزيا رائعة وحماية لبياناتهم ومعلوماتهم. في هذا المقال سوف نتعرف أكثر على موقع ويكي تريبيون WT Social ومميزاته وكيفية استخدامه.
شرح-موقع-ويكي-تريبيون-WT-Social-منافس-فيسبوك-الجديد
اقرأ المزيد..

Wednesday, December 11, 2019

موقع هاتولنا لشراء وشحن المنتجات من أمريكا إلى مصر

الشراء من مواقع التسوق عبر الإنترنت نما بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة مع انتشار المتاجر الإلكترونية والتي أصبحت تقدم للعميل الكثير من المميزات الغير موجودة في مكان آخر. وطبعًا تعتبر المتاجر الأمريكية هي الأكثر تطورًا واستقبالًا للعملاء على الإنترنت مثل متجر وولمارت وأمازون وغيرها.. لكن أحيانًا من يرغب في التسوق اون لاين من امريكا والشحن إلى مصر قد يواجه بعض المشاكل خصوصًا في الشحن، فهناك بعض المتاجر أو البائعين التي قد لا توفر خدمة الشحن إلى مصر، هنا تأتي دور الخدمات الوسيطة والتي تقوم بحل هذه المشكلة لك، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن أحد أفضل هذه الخدمات وهي خدمة هاتولنا Hatolna وهو موقع للطلب من امريكا.
موقع-هاتولنا-لشراء-وشحن-المنتجات-من-أمريكا-الى-مصر
اقرأ المزيد..

Sunday, December 8, 2019

ما هي أنواع استضافة المواقع ومميزات وعيوب كل نوع؟

ما-هي-انواع-استضافة-المواقع
اختيارك لاستضافة الويب الصحيحة هي واحدة من أهم الخطوات التي ستساعدك بالتأكيد على بناء موقع ناجح، فهناك عدة أنواع لاستضافات المواقع الإلكترونية والتي تختلف كلٌ منها عن الأخرى وتنفرد ببعض المميزات والعيوب. وبعد أن تعرفنا في المقال السابق عن ما هي الاستضافة وأهم المصطلحات المتعلقة بها، وكذلك استعرضنا قائمة تضم أفضل استضافة مدفوعة يمكنك استخدامها على موقعك، وسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله عن أبرز أنواع استضافة الويب المتاحة للمستخدمين، ومميزات وعيوب كل استضافة، ولأي نوع من المواقع يصلح هذا النوع، فإذا كنت تبحث عن طريقة لتحديد الاستضافة المناسبة لموقعك ستعرف بالضبط ما تحتاج إليه بعد انتهائك من قراءة هذا المقال.
اقرأ المزيد..

Tuesday, December 3, 2019

جوجل أدسنس ما هو؟ وكيفية إنشاء حساب والربح من أدسنس

إنشاء-حساب-ادسنس-والربح-منه
ربما الكثير منكم قد سمع عن منصة جوجل أدسنس Google Adsense الشهيرة والتي تعتبر أحد أفضل طرق الربح من الانترنت لأنها أشهر المنصات الإعلانية على مستوى العالم، وتمتلك الملايين من المنصات التي تعرض إعلاناتها عليها عبر الويب، إذا كنت مبتدئًا في هذا المجال وتريد التعرف أكثر على هذه المنصة وما هو أدسنس وكيف يمكنك الربح من أدسنس، فسنتعرف على كل ذلك إن شاء الله في هذا المقال الشامل؛ حيث سنشرح مفهوم هذه الخدمة وما الفرق بين حساب أدسنس العادي والمستضاف، وكيفية الربح من اليوتيوب باستخدامه، وما هو آد موب AdMob وكيفية إنشاء حساب أدسنس والربح منه وطريقة سحب أدسنس بدون حساب بنكي، وسنتحدث أيضًا عن كيفية الربح من جوجل أدسنس بدون موقع وما هو أفضل بديل أدسنس عربي.
اقرأ المزيد..