Thursday, August 29, 2019

شرح تحميل واستخدام متصفح تور الرسمي للأندرويد

إذا كنت تبحث عن حماية وتشفير اتصالك على الويب والاستمتاع بالتصفح الخفي للإنترنت؛ فمتصفح تور TOR هو الخيار الأمثل الذي يجب أن تعتمد عليه في ذلك، حيث يمنحك هذا البرنامج الحماية المثلى لنشاطك على الإنترنت من التجسس سواءً من مزود الخدمة أو من أي طرف آخر، بالإضافة إلى مميزات عديدة مثل فتح المواقع المحجوبة بسهولة نظرًا لأنك تحصل على IP أجنبي، وأيضًا إخفاء هويتك على الإنترنت بحيث تبقى متصل بشكل آمن. سنتعرف إن شاء الله في هذا المقال على مميزات هذا المتصفح وكيفية تحميل متصفح تور على الأندرويد واستخدامه بشكل صحيح.
شرح-تحميل-واستخدام-متصفح-تور-الرسمي-للاندرويد
اقرأ المزيد..

Thursday, August 22, 2019

طريقة تحديد سرعة الواي فاي من الراوتر في ثواني

إذا كنت تستخدم الإنترنت مع مجموعة أخرى من العائلة أو الأصدقاء فقد تواجه مشكلة سرعة انتهاء باقة الإنترنت بسبب الاستهلاك المستمر لها من قبل المستخدمين على الشبكة، ومن الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها لمواجهة هذه المشكلة هي تقليل سرعة الإنترنت التي يوفرها الراوتر لشبكة الوايرلس WiFi. وقد تعرفنا في موضوعات سابقة عن مجموعة من الخصائص المختلفة التي يمكن التحكم بها من هذه الأداة مثل معرفة سرعة النت من الرواتر بالإضافة إلى إمكانية معرفة أقصى سرعة إنترنت يتحملها الخط الأرضي الخاص بك. وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة تحديد سرعة النت من الرواتر في ثوان بدون برامج.
طريقة-تحديد-سرعة-الواي-فاي-من-الراوتر
اقرأ المزيد..

Thursday, August 15, 2019

تحميل برنامج أني ديسك AnyDesk مجانا وشرح استخدامه

إذا كنت تبحث عن برنامج للتحكم في الكمبيوتر عن بُعد فبالتأكيد يعتبر برنامج أني ديسك AnyDesk أحد أهم برامج التحكم عن بعد في الحواسيب والهواتف، حيث يوفر لك هذا البرنامج المجاني تجربة سريعة وآمنة تمامًا للاتصال بجهاز آخر والتحكم به بكل سلاسة، وقد سبق وتحدثنا عن برنامج مشابه وهو برنامج تيم فيور وتعرفنا على مميزات هذا البرنامج وطريقة استخدامه، واليوم سنتعرف على برنامج آخر يمكن الاعتماد عليه في الكمبيوتر من الهاتف أو العكس، وستتمكن من برنامج أني ديسك AnyDesk للكمبيوتر والأندرويد والآيفون ومعرفة كيفية استخدام برنامج أني ديسك بسهولة.
تحميل-برنامج-اني-ديسك-AnyDesk-مجانا
اقرأ المزيد..

Tuesday, August 6, 2019

أفضل موقع لقياس سرعة النت الحقيقية بالميجا 2020

افضل-موقع-لقياس-سرعة-النت-الحقيقية-بالميجا-2019
قياس سرعة النت يعتبر من الأمور التي يهتم بها كافة المستخدمين من أجل ضمان حصولهم على السرعة الحقيقية التي تعاقدوا عليها مع مزود خدمة الإنترنت، وفي الحقيقة هناك الكثير من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في ذلك، ذكرنا منها في موضوعات سابقة طريقة معرفة سرعة النت من الراوتر ومعرفة معلومات هامة عن جودة الخط الأرضي، واليوم سنتحدث عن أسهل طريقة يمكن الاعتماد عليها في قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا بسهولة عبر استخدام أفضل موقع لقياس سرعة النت والذي يوفر لك معلومات شاملة عن اتصالك بالشبكة العنكبوتية وما هي سرعة الرفع والتحميل لديك.
اقرأ المزيد..